جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 60 متر للبيع

مكاتب للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122392
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يقدم JD Tower ، وهو مشروع تجاري جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، مساحات مكتبية للبيع. يقع البرج في قلب منطقة الأعمال التجارية بالمدينة ويقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للشركات.

تتراوح مساحات المكاتب للبيع في برج JD من 60 متر مربع إلى 600 متر مربع ، مما يجعلها مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل حديثة ومريحة ، مع تقنية حديثة واتصال بالإنترنت عالي السرعة.

تم تجهيز البرج بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك مركز المؤتمرات ، وقاعات الاجتماعات ، وصالة أعمال ، وكافيتريا. هناك أيضًا منطقة لوقوف السيارات المخصصة للمستأجرين والزوار ، بالإضافة إلى الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها من قبل الحكومة المصرية لتكون بمثابة مركز إداري ومالي للبلاد. تقع المدينة على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تضم مكاتب حكومية ، والسفارات ، والشركات الدولية.

يقع JD Tower في مكان استراتيجي في قلب المنطقة التجارية بالمدينة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في رأس المال الإداري الجديد. يمكن الوصول بسهولة إلى البرج من الطرق السريعة الرئيسية وهو قريب من المدينة

Types