جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع JD Holding

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119460
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جي دي تاور هو مبنى إداري فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو واحد من أحدث مشاريع JD Holding، وقد صمم المبنى بأعلى معايير الجودة والرفاهية ليوفر بيئة عمل مريحة وأنيقة للعاملين.

يتكون جي دي تاور من 29 طابقًا، ويحتوي على مساحات مكتبية واسعة تصل إلى 1000 متر مربع لكل طابق، كما يتميز المبنى بوجود مساحات خضراء واسعة ومناطق مخصصة للترفيه والاسترخاء، بالإضافة إلى مواقف السيارات المغطاة والغير مغطاة.

تم تصميم جي دي تاور ليتلاءم مع جميع احتياجات العملاء، حيث يتميز بإطلالات رائعة على المدينة، كما يعتبر المبنى متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه كمقر للشركات الكبرى أو كمركز تجاري للمتاجر والمطاعم الراقية.

ويتميز جي دي تاور بموقعه الاستراتيجي المميز حيث يقع في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، وهو المنطقة الأكثر تطورًا وازدهارًا في مصر، بجوار المباني الحكومية والدبلوماسية، ويعد موقعًا مركزيًا يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في العاصمة، كما يوفر المبنى قربه من المطارات والمحطات الرئيسية والطرق السريعة.

في النهاية، يعتبر جي دي تاور من أحدث مشاريع JD Holding، وهو يشكل فرصة مثالية للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشروع مبتكر وفريد من نوعه في مصر، فلا شك أنه سيشكل إضافة كبيرة للمشهد العقاري في البلاد.

Types