عيادة نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في جي دي تاور

عيادات للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118459
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

JD Tower هو برج سكني فاخر يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تطوير البرج من قبل JD Holding ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة الحديثة والموقع الرئيسي.

يقف البرج طويلًا عند 24 طابقًا ويوفر ما مجموعه 192 وحدة سكنية. تتراوح الوحدات من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم ، مما يوفر مساحة كبيرة للعائلات من جميع الأحجام. تم تصميم كل وحدة بأسلوب معاصر وتتميز بتشطيبات عالية الجودة وشرفات واسعة ونوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة في المنطقة المحيطة.

تم تجهيز برج JD بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز البرج بصالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، وساونا ، يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل. يضم البرج أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومنطقة صالة ، وحديقة على السطح ، وتزود السكان بمساحة واسعة للتواصل الاجتماعي والاستمتاع بالهواء الطلق.

إن موقع البرج الرئيسي في مصر العاصمة الجديدة يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مجتمع نابض بالحياة وديناميكي. يقع البرج بالقرب من المعالم الرئيسية مثل القصر الرئاسي والمنطقة الحكومية والمنطقة الدبلوماسية ، مما يجعله

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21a29b-5f64.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477