محل تجاري 195 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116626
24,375,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
125,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تمتلك JD Holding الشركة المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري، جي دي تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري فريد وذو طابع عصري، يتكون من برجين، ويتميز بتصميمها الحديث والفريد والتي تجمع بين الأسلوب الفريد، والوظيفية العالية، والنمط العصري في التصميم.

وتميز جي دي تاور بموقعه الفريد، فقد تم بناءه على شارع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على المناظر الطبيعية الخلابة للمنطقة المحيطة به، ما يجعله بمثابة نقطة جذب للمستثمرين والعملاء الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات والأماكن التجارية التي تتميز بالرفاهية والتميز.

وتتميز جي دي تاور بأنها تتضمن أكثر من ١٤٠٠ وحدة تجارية، مما يجعلها جاذبة لرجال الأعمال ورجال الأعمال الصغار، كما أنها توفر مساحات مختلفة للبيع لتناسب احتياجات جميع العملاء، سواء كانوا يبحثون عن مساحات صغيرة لبدء عملية تجارية جديدة، أو يرغبون في التوسع في عملهم الحالي.

وتضم جي دي تاور أيضاً مجموعة متنوعة من المرافق الفريدة والمتميزة مثل صالات الألعاب الرياضية وصالات الاجتماعات والمساحات المفتوحة والمساحات الخضراء الخلابة، كما يوفر أيضاً خدمات الأمان على مدار الساعة لضمان سلامة أعمالك وأجهزتك الثمينة، وهذا يجعلها المكان المثالي للعمل والاستثمار في مصر.

وبشكل عام، فإن جي دي تاور من JD Holding تمثل خطوة كبيرة نحو تنمية البنية التحتية للعاصمة الإدارية الجديدة وتقديم الخدمات المتميزة والفريدة للمستثمرين ورجال الأعمال والمواطنين، مما يعكس رؤية JD Holding لتقديم الجودة والرفاهية وتلبية احتياجات العملاء والجماهير بكل فخر واعتزاز.

Types