محل تجاري 55 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111097
4,675,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد "جي دي تاور"، التي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدة من أكبر أبراج العالم وأكثرها مذهلة. تعكس الأبراج المعاصرة طموحات البشرية وطموحاتها للوصول إلى السماء بما يحتويها من تقنيات جديدة والتي تعد إحدى المعالم الفريدة في الوطن العربي.

تتألف جي دي تاور من ثلاثة أبراج ذات ارتفاع يصل إلى 385 مترًا، وهي تتسم بأسطحها الزجاجية الشفافة التي تتلألأ تحت أشعة الشمس، وتعد هذه الأبراج مركزاً للأعمال والسكن في العاصمة الإدارية الجديدة.
تحتوي الأبراج على مجموعة من المرافق تندرج ضمنها الفنادق الفخمة والمكاتب والشقق السكنية المطلة على المناظر الخلابة للمدينة، وكذلك يضم جي دي تاور مجموعة من المتاجر الساحرة والمطاعم الفاخرة والمقاهي التي توفر بيئة جذابة للزوار.

تمثل الأبراج مزيجاً بين التصميم الحديث والأشكال الطبيعية، حيث تصنع الأبراج بأشكال تشبه الأشجار وهذا يشير إلى روح الطبيعة الرائعة وإلى رفاهية الحياة المتاحة للسكان.

من الجدير بالذكر أن جي دي تاور تعد من المشاريع الضخمة في مصر، حيث تبلغ تكلفتها أكثر من مليار دولار، كما تعرضت للعديد من المشاكل التي تسببت في تأخير إنشائها، ولكن رغم ذلك، تمت إتمام المشروع والوصول إلى هذه النتيجة المذهلة.

في الختام، يمكن القول بحق أن جي دي تاور هي إحدى الأعمال الهندسية الرائعة في العالم، قادرة على توفير بيئة عمل ومعيشة فاخرة ومتطورة للمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة. وتعتبر هذه التكنولوجيا المتطورة خطوة نحو المستقبل ورمزاً للتطوير والتقدم في مصر.

Types