شقة للبيع فى جيوار ايوان للتطوير العقاري

3 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB99304
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

جوار الشيخ زايد هو مجمع في مصر ، يقع في محافظة الجيزة على بعد حوالي 25 ميلاً من القاهرة. سميت باسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يتكون الكمبوند من نصفين متميزين - حي مدينة الشيخ زايد وحي مرتفعات طابا. في مدينة الشيخ زايد ، هناك مجموعة كبيرة من الفلل والتاون هاوس والشقق المخدومة والدوبلكس المتاحة للإيجار أو الشراء. تفتخر المنطقة بوسائل الراحة الممتازة مع بعض من أفضل المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق التي تقع بالقرب منها.

تعتبر مرتفعات طابا أكثر اهتمامًا بالمعيشة الفاخرة وتشتهر بالفيلات والمنتجعات والفنادق الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بالوصول إلى العديد من الأنشطة في الهواء الطلق ، مثل الغولف وأنشطة شاطئ البحر وأنشطة الرياضات المائية. هناك أيضًا مواقع أثرية قريبة لاستكشافها ، بما في ذلك أبو الهول بالجيزة والأهرامات.

بشكل عام ، يعتبر جوار الشيخ زايد مكانًا رائعًا للعيش فيه للعائلات والأفراد ، ويوفر التوازن المثالي بين البذخ الحديث والثقافة المصرية التقليدية. إن قربها من القاهرة يجعلها موقعًا رائعًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى تجربة كل ما تقدمه مصر.