شقة متشطبة 270 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB85871
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جيوار هو أحد المشاريع التي تعد نقلة نوعية في عالم العقارات بمصر، حيث قام المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري بإنشاء هذا الكمبوند الراقي، الذي يضم مجموعة من الوحدات السكنية المميزة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية، والتي تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة.

يقع كمبوند جيوار في موقع استراتيجي بمدينة الشيخ زايد، حيث يبعد بضعة دقائق فقط عن الطريق الدائري الإقليمي، كما يمتد على مساحة تصل إلى 57 فدانًا، ويضم حوالي 26% من مساحة الكمبوند مسطحات خضراء وحدائق متعددة.

تم تصميم وحدات كمبوند جيوار لتلبية جميع احتياجات العملاء، حيث تتميز بجودة وتصميم داخلي فريد، وتشتمل على شقق وفيلات مختلفة المساحة والتصميم، ويمكن للعملاء الاختيار بين الوحدات المساحات المختلفة، والتي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم المالية.

تضم عناصر الخدمة المتاحة في كمبوند جيوار مجموعة واسعة من المرافق الحصرية، بما في ذلك ملعب تنس وجيم وحمام سباحة، بالإضافة إلى نادي اجتماعي ومناطق للجري والمشي والدراجات الهوائية، إلى جانب تجربة تسوق رائعة من خلال مساحات البيع الرائجة.

تعتبر المناطق المجاورة لكمبوند جيوار منطقة مزدهرة، حيث تشتمل على مجموعة واسعة من المنافذ التجارية والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، والتي تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة.

يتميز كمبوند جيوار بمجموعة من المزايا الفريدة التي تجعله واحدًا من أفضل الأماكن للسكن في مصر، حيث يقدم العديد من الفرص الاستثمارية المميزة والخدمات الرائعة التي تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء. وقد اثبتت ايوان للتطوير العقاري بكمبوند جيوار نجاحها في تطوير مشاريع عقارية ذات جودة عالية ومريحة للعيش والتي قدمت للعملاء قيم