شقة 136 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB82754
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند جيوار للمطور العقاري ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر أحد أكثر المشاريع العقارية المميزة في مصر، ويقع في الحي المشهور بالشيخ زايد، يحتوي المشروع على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي تتضمن شقق، وفيلات، وشاليهات، وشقق بأربعة وخمسة غرف، والتي تضمن الراحة والأمان للمستأجرين.

يضم المشروع أيضا عددا كبيرا من المرافق الإضافية التي تشمل المرافق الصحية، والترفيهية، والتعليمية، والشركات، والمطاعم، والمحلات التجارية، والحدائق المحيطة بالمبنى، والحمامات السباحة الداخلية والخارجية، والحديقة الخاصة بالأطفال. كما يضم المشروع مرافقا للمواطنين، مثل المطاعم، والمحلات التجارية، والشركات، والمؤسسات الخدمية، والمشاعر، والمكتبات، والمساجد.

يضم المشروع أيضا عددا كبيرا من الخدمات الإضافية التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الصحية، والخدمات الفندقية، والخدمات المالية، والخدمات الإدارية، والخدمات النقلية. كما يضم المشروع مرافقا للمواطنين مثل المطاعم، والمحلات التجارية، والشركات، والمؤسسات الخدمية، والمشاعر، والمكتبات، والمساجد.

يتميز المشروع بأنه يوفر بيئة رائعة للحياة الآمنة والراحة، ويوفر أيضا الخدمات والمرافق اللازمة للمواطنين، ويضمن الحماية الأمنية اللازمة للمستأجرين. يعتبر كمبوند جيوار للمطور العقاري ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر مشروعا رائعا جدا للحياة المريحة والآمنة في مصر.