شقة متشطبة 3 غرف ريسيل فى جيوار الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB64386
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

جيوار الشيخ زايد مصر، وهو مشروع تطوير بالإضافة إلى تحسين الطرق المصرية، يشمل الطريق السريع الأول في الشرق الأوسط. وهو يشمل الطريق السريع الأول في الشرق الأوسط، والذي يصل من الشمال إلى الجنوب من الصحراء الشرقية بحر نابلس الى الخليج العربي، والطريق السريع الثاني من الشمال إلى الجنوب من الصحراء الشرقية بحر نابلس الى الخليج العربي.

تم إنشاء هذا المشروع في عام 2008 من قبل شيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي كان وزيرا للطرق والإنتاج المتحرك في الإمارات العربية المتحدة. وتم تحديد المشروع لإنشاء الطرق السريعة الأولى والثانية بطول نحو 2200 كيلومتر، والتي ستصل من الشمال إلى الجنوب من الصحراء الشرقية بحر نابلس الى الخليج العربي.

وتهدف هذه الطرق السريعة إلى تحسين النقل الجوي والبحري والطريق السريع في الشرق الأوسط وإثراء الحياة الإقليمية في المنطقة. كما تهدف إلى تسريع تحرك الشحنات والسيارات بين الدول المختلفة، وإنشاء الطرق السريعة الأولى والثانية لتحسين التنقل في الشرق الأوسط. كما ستساعد هذه الطرق السريعة على تحسين التنقل الداخلي في المنطقة، والحد من التعرض للحرائق الجوية وإزالة الحاجز الزمني للسفر بين الدول المختلفة.