شقة متشطبة غرفتين للبيع فى جيوار الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى جيوار - الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB60765
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جيوار الشيخ زايد مصر هو شارع في القاهرة الذي يبعد حوالي ٣٠٠٠ متراً من الساحة المحمد الأول. ويتألف من شارعين ذوي الأرجحية الخضراء، ويصل إلى الحدود الجنوبية للمدينة. ويشهد جيوار الشيخ زايد مصر عدداً كبيراً من المنشآت التجارية التي تشمل المحلات والمطاعم والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. ويشهد الشارع أيضاً العديد من المجتمعات المتعددة الثقافات والديانات، والذي يشكل المصريون والأجانب والأصحاب الأخرون الذين يعيشون في جيوار الشيخ زايد مصر.

وتشمل الأنشطة التي تقام في جيوار الشيخ زايد مصر على الإطلاق التسوق والإقامة في المطاعم والمشاهدة في السينما والأحداث الثقافية والرياضية. وكذلك، يتميز جيوار الشيخ زايد مصر بأنه يحتوي على عدد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المحلية والأجنبية. ويمكن للسائحين الاستمتاع بالطعام المصري الشهير والمشروبات المختلفة التي تتوافر في جيوار الشيخ زايد مصر.

ويشهد جيوار الشيخ زايد مصر أيضاً عدداً كبيراً من الأحداث الثقافية والرياضية التي تحتضنها المؤسسات الحكومية والأخرى. ويشارك فيها المصريون والأجانب من جميع الأعمار والأديان، ومن خلال ذلك يسعى الجيوار إلى إقامة بيئة سلمية ومتعاونة لمجتمعات مختلفة الثقافات والديانات.