شقق متشطبة للبيع فى الشيخ زايد جيوار

شقة 3 غرف للبيع فى جيوار - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB101655
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتميز كمبوند جيوار الشيخ زايد بموقعه المتميز في قلب الشيخ زايد، ويعد من أكثر المشاريع العقارية الراقية في مصر. حيث يمثل متنفساً للعديد من الأسر المصرية بحثاً عن السكن الفاخر والراحة والأمان.

يتمثل جوهر جيوار الشيخ زايد في تصميمه العصري والفاخر والذي يعتمد على الخصوصية والرفاهية والهدوء. وتضم الشقق والفيلات الموجودة بالمشروع مساحات وتصميمات مختلفة تناسب متطلبات جميع الأذواق.

يضم المشروع العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأساسية التي تتيح للسكان العيش بسهولة وراحة. حيث يوجد المسبح، نادي صحي، ملاعب، مركز تجاري وغيرها من المرافق التي تلبي احتياجات جميع الأفراد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الكمبوند يوفر العديد من المزايا الأخرى. حيث يبعد مسافة قصيرة عن الطريق الدائري والطريق الرئيسي، ما يعني إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة.

إن كمبوند جيوار الشيخ زايد يعد مكاناً مثالياً للعيش فيه، حيث يتيح للسكان العيش في مجتمع متكامل الخدمات والمرافق الضرورية. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر مقراً آمناً للغاية والذي يضم فريقاً ذو خبرة في الأمن للعناية بسلامة الساكنين.

ولذلك، ينصح الكثيرون بشراء عقارات في كمبوند جيوار الشيخ زايد، وذلك لأنه يتمة الرقي والفخامة والرفاهية في التصميم والخدمات التي يوفرها.