فيلا مستقلة للبيع فى جيفيرا انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري

فلل 5 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB99765
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Jefaira North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في قلب الساحل الشمالي ، الذي يشتهر بشواطئه الجميلة ومياه الكريستال. تعتبر Jefaira North Coast Legypt وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لضيوفه. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والبحر. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطين ، هناك ملاعب تنس وصالة رياضية ومسار الركض. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص في الغوص وركوب الأمواج.

لدى Jefaira North Coast مصر العديد من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يقدم مطعم المنتجع الرئيسي المطبخ الدولي ، بينما يقدم بار الشاطئ الوجبات الخفيفة والمشروبات. يوجد أيضًا شريط حمام سباحة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب منعش أثناء التسكع بجوار حمام السباحة.

يقدم المنتجع عدة أنواع من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق. الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. الشقق فسيحة أيضًا وتأتي مع الشبح