فيلا مستقلة متشطبة 3 غرف للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB91560
3,542,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
3,542,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
142 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند جيفيرا الساحل الشمالى في مصر يعد من أشهر المناطق السياحية في البلاد. بدأ التطوير في عام 2010 من قبل الشركة المصرية للتطوير العقاري والأستثمار الخاص بشركة الأهلي المصري. يقع الكمبوند على بعد ساعة سفر من القاهرة، ويشمل الكمبوند العديد من الوحدات السكنية الجديدة والمشاريع التجارية والخدمية. يوفر الكمبوند عدداً كبيراً من الخدمات والمرافق الخاصة بالسكن، مثل المولات التجارية، والمطاعم، والمحال التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والمستشفيات، والمدارس، والمرافق الرياضية، والحدائق، والمسابح، والبحيرات، والشواطئ الخلابة. كما يوفر الكمبوند وحدات السكن الجديدة والمشاريع التجارية والخدمية للسكان.

يتميز الكمبوند بالجو الهادئ والنظيف، والجمال الطبيعي، والأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكن للسكان الاستمتاع بها. يوفر الكمبوند أيضا مرافق للأطفال، والمشاريع التجارية الخاصة به، والمشاريع الخدمية والترفيهية، والمشاريع الخاصة بالسياحة والأنشطة البحرية. كما يوفر الكمبوند خدمات الحجز الأسبوعي والشهري للأسر التي يرغبون في الاستمتاع بالمنطقة.

يشتمل الكمبوند على شبكة كبيرة من الطرقات السريعة للوصول إلى مختلف المناطق من المطارات والمحطات القطارية والبحرية والطرقات الخاصة بالسياحة. كما يوفر الكمبوند خدمات النقل الحر للسياح الذين يرغبون في السفر إلى المنطقة.

يتميز الكمبوند بخدماته المتنوعة والمتوفرة، والجو الهادئ والنظيف، والجمال الطبيعي، والأنشطة الترفيهية المتنوعة، والخدمات المتاحة للسياح. كما يشجع الكمبوند على الاستثمار في المنطقة، ويوفر بيئة مناسبة للسكان والمستثمرين.