منزل مزدوج 4 غرف للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB90430
7,389,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,389,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
236 م2
مساحة المبنى:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالتأكيد! جيفيرا الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. مزيج مذهل من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة ، جيفيرا هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء ، والاسترخاء ، وتجربة أفضل ما تقدمه مصر.
يمتد المنتجع على 5.5 مليون متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي تلبي جميع الاحتياجات. يوجد إجمالي 22 حمام سباحة في المنتجع ، بما في ذلك مسبح مدفأ ومسبح بمياه مالحة ومسبح للأطفال. يوجد أيضًا شاطئ خاص ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بالمياه الصافية للبحر الأبيض المتوسط.
تقدم Jefaira مجموعة من خيارات الإقامة ، من الفيلات الفخمة إلى الشقق الحديثة. تم تصميم جميع الغرف لتكون فسيحة ومريحة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.
يركز المنتجع بشدة على الاستدامة والصداقة البيئية ، حيث تشكل المساحات الخضراء والمحميات الطبيعية جزءًا لا يتجزأ من التصميم. يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي في الطبيعة ومشاهدة الطيور والنجوم تحت سماء الليل الصافية.
بشكل عام ، جيفيرا الساحل الشمالي مصر هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن عطلة فاخرة في بيئة طبيعية جميلة. سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ ، أو استكشاف الطبيعة المحيطة ، أو الاستمتاع ببعض الأكل الفاخر ، فإن جيفيرا لديها ما يناسب الجميع.