ستوديو للبيع فى جيفيرا

ستوديو 1 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB87538
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 335,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي، من أحدث المشروعات العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز على البحر المتوسط بجوار منتجع مراسي. والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الطرق السريعة الرئيسية مثل طريق الفوكا الساحلي الجديد وطريق العلمين.

يتكون كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بداية من الشقق والشاليهات، وصولاً إلى فيلل فاخرة، وتتميز جميع الوحدات بإطلالات فريدة على البحر والمساحات الخضراء المورقة.

تتوفر الشقق في عدة مساحات تبدأ من 76 مترًا مربعًا إلى 190 مترًا مربعًا. وتتكون الشقق من غرفة نوم واحدة، حتى غرفتي نوم، وتوفر جميع الوحدات تشطيبات داخلية فاخرة، مع وجود عدد كافٍ من المرافق والخدمات المتاحة، مثل حمامات السباحة والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي.

وتتميز الشاليهات في كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي بمساحات متعددة، حيث تبدأ من 96 مترًا مربعًا إلى 220 مترًا مربعًا. وتحتوي الشاليهات على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، مع توافر العديد من المزايا مثل الحدائق الخاصة وتراسات الشواء.

أما فيما يخص الفيلل، فيتراوح حجمها بين 250 مترًا مربعًا إلى 332 مترًا مربعًا، وتتضمن مناظر رائعة، وهي تحتوي على ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى غرفة خادمة وأخرى للضيوف.

يتمتع كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي بالعديد من المرافق والتسهيلات التي توفر للسكان حياة مريحة ومسلية، حيث يعتبر ملاذًا مثاليًا لقضاء الوقت والاسترخاء لمختلف الأعمار. ويضم المشروع مختلف مرافق الحياة اليومية، مثل الحدائق والمنتزهات والمراكز التجارية والمساجد.

وبفضل وسائل الترفيه الحديثة، والنمط المعماري الرائع الذي يحاكي الطراز الحديث والكلاسيكي، فإن كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي يقدم فرصة للاستمتاع بالأجواء الطبيعية الطازجة والترفيهية في بيئة آمنة ومريحة. ويجعل من المشروع خيارًا جيدًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة جديدة وأنيقة على الساحل الشمالي المصري.