شاليهات متشطبة 142 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB74281
4,841,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,841,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,091 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد كمبوند جيفيرا في الساحل الشمالي من المشروعات السكنية الراقية التي تُتيح للمقيمين فيها الحصول على الهدوء والخصوصية، وفي الوقت ذاته الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المميزة.

تقع القرية في منطقة "كيلو 184" بطريق الإسكندرية - مطروح، وتتميز بموقع متميز إذ تبعد عن الإسكندرية بحوالي 75 دقيقة بالسيارة، كما تقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتُطل عليه من أغلب الوحدات السكنية، ما يعطيها منظرًا خلابًا.

يتضمن المشروع عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق اللازمة لحياة سكنية مريحة، منها حمامات السباحة والحدائق ومناطق الألعاب للأطفال وصالة ألعاب رياضية مجهزة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمحلات التجارية التي تستطيع تلبية احتياجات السكان.

تتراوح أسعار الوحدات السكنية في كمبوند جيفيرا بين 1.6 و 8 مليون جنيه مصري، وتتنوع المساحات المتوفرة بين 90 و250 مترًا مربعًا، وتتميز الوحدات السكنية بالتصميمات العصرية والفخمة والتي تناسب احتياجات المقيمين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات أمنية متكاملة على مدار الساعة لحماية السكان وأثاث حديث ذي جودة عالية وتحسين الإضاءة الطبيعية في المشروع مما يساهم في توفير الطاقة الكهربائية وإدخال الضوء الطبيعي الذي له تأثير إيجابي على المعيشة.

وتُعد كمبوند جيفيرا فرصة استثمارية مربحة في الساحل الشمالي المصري، حيث يتميز بموقعه الراقي والمركزي، والراحة والأناقة التي يوفرها للمقيمين، ما يساهم في جعله محط جذب لجميع الراغبين في الاستثمار في العقارات في هذا المنطقة، ولاسيما بما يتمتع به من تأثيرات إيجابية على معيشة سكان القرية واستقرار أسعار العقارات في هذه المنطقة.