شاليهات 170 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB74259
7,774,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,774,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,729 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند جيفيرا واحداً من أفضل المجمعات السكنية في الساحل الشمالي في مصر، ويعد من مشروعات شركة انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري التي تعمل في مجال تطوير المشروعات العقارية للفئات المختلفة في مصر.

يتميز كمبوند جيفيرا بموقعه الاستراتيجي على الطريق الدولي الساحلي، والذي يحتوي على العديد من المنتجعات الفاخرة والمطاعم التي تعطي جميع أصحاب العملاء العديد من الخيارات للاستمتاع بوقتهم في المكان.

يتميز كمبوند جيفيرا بتصميماته الفريدة والتي تتميز بالأناقة والتفاصيل الدقيقة، حيث يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات والتي تلبي جميع احتياجات العملاء وتناسب جميع الأسر.

يحتوي كمبوند جيفيرا على العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق التي تشمل المسابح والمناطق الخضراء والحدائق والمناطق الترفيهية وصالات الألعاب الرياضية والأماكن المخصصة للشواء والمنتجع الصحي والعديد من الخدمات الأخرى، حيث تضمن للعملاء إمكانية الاستمتاع بأوقاتهم بأكثر من طريقة في المكان.

كما يحتوي كمبوند جيفيرا على الأمن والحماية القوية والتي تعمل على حماية جميع سكان المكان وضيوفهم، ويتوفر أيضاً خدمة الصيانة على مدار الساعة والتي تعمل على حل جميع المشاكل التي قد تواجه العملاء في أي وقت.

يعتبر كمبوند جيفيرا من أحدث مشروعات شركة انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري، والتي تعمل في مجال تطوير المشروعات العقارية للفئات المختلفة في مصر، وتسعى الشركة دائماً إلى تقديم الأفضل لعملائها بأفضل جودة وأفضل الأسعار، مع الحرص على تحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء في كل مشروعاتها، سواء أكانت مشاريع سكنية أو تجارية أو صناعية.

في النهاية، فإن كمبوند جيفيرا يعد من أفضل المعالم في الساحل الشمالي في مصر، والتي تجمع بين الفخامة والأناقة والأمان، مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع أصحاب العملاء الذين يبحثون عن أفضل خدمات الترفيه والراحة في منزلهم الجديد.