شالية للبيع فى جيفيرا انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB73041
5,882,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,882,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,953 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند جيفيرا في الساحل الشمالي المصري واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في المنطقة. يقع الكمبوند في الكيلو 120 بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي.

يضم كمبوند جيفيرا مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات، التي تم تصميمها على نحو عصري وفاخر لتلبية احتياجات العائلات والأفراد. تتوفر الوحدات بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، حيث تتراوح مساحة الشاليهات من 80 متر مربع إلى 170 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الفيلات من 170 متر مربع إلى 400 متر مربع.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند جيفيرا بتصميمات داخلية رائعة ومريحة، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية المتنوعة. تضم المرافق المتوفرة في الكمبوند ملاعب تنس وكرة قدم وكرة سلة وفولي، بالإضافة إلى حمامات السباحة والمسابح الخاصة والشواطئ الرملية الخاصة بالكمبوند.

ويقدم كمبوند جيفيرا العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الأخرى، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومناطق لعب الأطفال، وصالات للأحداث والاجتماعات والمؤتمرات، ومناطق خاصة للشواء والشواء، ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية.

بالإضافة إلى