ستوديو متشطب للبيع بالتقسيط في جيفيرا

1 غرف ستوديو للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB71361
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 335,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

جيفيرا هو مجتمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي في مصر. يغطي هذا المجتمع الحصري مساحة تزيد عن 5.5 مليون متر مربع ويتميز بتصميم فريد وحديث يلبي احتياجات العائلات الحديثة.

يوفر جيفيرا مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تتميز جميع هذه العقارات بتشطيبات عالية الجودة وتصاميم فسيحة وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. يوفر المجتمع أيضًا مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات وأندية الرياضة وغيرها من المرافق الأساسية.

يضم جيفيرا بعض من أشهر وجهات الترفيه والتسلية في الساحل الشمالي في مصر، بما في ذلك مرسى عالمي على مستوى عالمي، ونادي شاطئي، وعدة حمامات سباحة. كما يضم المجتمع العديد من المساحات الخضراء والحدائق والمناطق المفتوحة، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع جيفيرا على بعد دقائق قليلة من الطريق الجديد فوكا، الذي يربط الساحل الشمالي بباقي أنحاء مصر. كما يقع المجتمع بالقرب من العديد من معالم الجذب السياحي في مصر والمعالم الأثرية.

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر في الساحل الشمالي في مصر، فجيفيرا هو الوجهة المثالية التي تلبي احتياجاتك. زورنا اليوم واستمتع بأعلى مستويات الحياة الفاخرة والتسوق والترفيه.