منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى جيفيرا

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB70059
7,389,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,389,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Third Row From The Sea
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند جيفيرا الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني رائد يقع على الساحل الشمالى من مصر، ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر البحرية المذهلة. ويتضمن المشروع شقق وفلل وعقارات سكنية على طول الساحل الشمالى، بالإضافة إلى مرافق رياضية ومجتمعية وخدمات أخرى. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، من الشقق المصغرة الى الفلل الكبيرة، ويمكن للسكان الاستفادة من المزايا التي توفرها المنطقة.

يوفر المشروع خدمات متنوعة ومرافق رياضية، مثل حمامات السباحة، مراكز التجميل والصحة، ملاعب الجولف، صالات الألعاب والمراكز الترفيهية. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم المحلية، والمرافق الخدمية الأخرى. كما يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، مثل النقل الجوي والحجوزات السياحية والخدمات المالية.

أخيرا، يوفر جيفيرا الساحل الشمالى مصر مجموعة متنوعة من المناطق الخضراء المحيطة بالمشروع، مما يجعله مناطق رائعة للتنزه والاستجمام. يوفر المشروع أيضا مناطق للرحلات البحرية والطيران المتنقل، فضلا عن الخدمات الإضافية التي توفرها المشروع للسكان الذين يريدون الاستمتاع بالإقامة في هذا المشروع الرائع.