شقة 125 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB69340
3,470,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,470,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,760 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، حيث يوفر بيئة فريدة من نوعها للسكن والاستجمام. ويقع هذا الكمبوند في موقع متميز على ساحل البحر المتوسط، ويتميز بإمكانية الوصول إلى العديد من مناطق البحر والرمال الذهبية، مما يجعل الإقامة فيه ممتعة ورائعة.

يوفر كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يحتوي على المسابح والشواطئ الخاصة، وأماكن التنزه والطعام والتسوق، والمساحات المفتوحة للجري وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى الهدوء والراحة النفسية اللازمة لجسد وعقل مستقري الإقامة.

وبفضل موقعه الرائع على البحر المتوسط، يوفر الكمبوند للمقيمين إمكانية الرحلات البحرية والرحلات الاستكشافية الأخرى، حيث يمكنهم التمتع بجولات بحرية في البحر واستكشاف جمال الطبيعة والآثار القديمة في المنطقة. وعلاوة على ذلك فإنه يتميز بالتصميم الحديث والفاخر، ويضم المساكن والشقق الفندقية على مساحة شاسعة، وبسبب نمط العمارة الهادئ والمتميز تجعله المكان المناسب للعيش.

وتثري المنطقة بثراء تاريخي وثقافي وأثري وجذاب، فوصولًا إلى المكان المثالي، يمكن الاستمتاع بالتراث، وتعلم التاريخ والثقافة المحلية عن كثب، ونداءًا إلى جمال الطبيعة وجمال الشعاب المرجانية والمحيطات الخلابة، يمكن للزائرين بالكمبوند الاسترخاء والاستمتاع بما تقدمه الطبيعة الخلابة المميزة في هذه المنطقة الخلابة.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي في مصر هو المكان المثالي للسكن والراحة بسبب موقعه الجغرافي الفريد والراحة النفسية التي يوفرها للمقيمين فيه. وينصح بشدة للسياح الباحثين عن تجربة الجمال الطبيعي والراحة في بيئة مريحة وهادئة، بزيارة منطقة جيفيرا الساحل الشمالي في مصر.