شقة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى جيفيرا

3 غرف شقة للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB65121
3,470,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,470,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,760 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمحامي، فإن عملي هو توفير معلومات دقيقة وغير متحيزة حول القضايا القانونية. ومع ذلك ، يمكنني مشاركة بعض المعلومات العامة حول جيفيرا الساحل الشمالي في مصر.

جيفيرا الساحل الشمالي في مصر هي منتجع فاخر يقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في مصر. ويتميز المنتجع بإطلالات خلابة على البحر وشواطئ جميلة، ويتوفر فيه مجموعة مختارة من الوحدات السكنية المصممة بعناية، تشمل الشقق والفيلات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم جيفيرا العديد من المرافق مثل مرسى خاص ونادي وحديقة مائية وخيارات الطعام المتنوعة.

تم تطوير المنتجع من قبل شركة انيرتيا، وهي مطور عقارات معروف لديه محفظة من المشاريع الناجحة في مصر، بما في ذلك مدينة 6 أكتوبر وعين السخنة. وحسب آخر التحديثات المنشورة على موقعه الرسمي، تم الانتهاء من حوالي 20٪ من المشروع.

يهدف منتجع جيفيرا الساحل الشمالي في مصر إلى توفير نمط حياة فاخر وحصري لسكانه. وصمم المنتجع ليلبي احتياجات سكان مختلفة، بدءًا من العائلات إلى المتقاعدين، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية وعلاجات السبا والجولف.

على الرغم من أن بعض الاعتبارات القانونية قد تنطبق على الأفراد الذين يهمهم شراء أي من الخصائص ضمن مشروع جيفيرا الساحل الشمالي، مثل اللوائح المتعلقة بالعقارات وشراء الممتلكات في مصر، إلا أنني أشجع جميع المشترين المحتملين على استشارة محامي عقاري مؤهل قبل الاستثمار في أي خصائص.

لخلاصة، جيفيرا الساحل الشمالي في مصر هي منتجع فاخر يقدم مجموعة واسعة من المرافق والخيارات السكنية لسكانه. ومع ذلك، يجب استعراض أي قضايا قانونية أو اعتبارات تتعلق بشراء الممتلكات والتشاور مع محام قانوني مؤهل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9832a-c445.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632