شالية 125 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB64184
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد جيفيرا الساحل الشمالي في مصر واحدة من أكثر المنتجعات الجذابة والمتميزة في المنطقة، وتتميز بمجموعة من المميزات التي تجعلها مقصداً مثالياً للسياح والمقيمين على حد سواء. إذ يحظى الزوار في جيفيرا الساحل الشمالي بتجربة فريدة من نوعها تشمل الجمال الطبيعي، والخدمات الراقية، والأنشطة الترفيهية، والثقافية.

توجد جيفيرا الساحل الشمالي في الكيلومتر 190 طريق الأسكندرية - مطروح، وتحتل مساحة إجمالية تقدر بـ6.5 مليون متر مربع، وتضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمنازل الفاخرة، بالإضافة إلى منطقة تجارية وترفيهية حيث توجد المتاجر والمطاعم العالمية، وأماكن الترفيه والتسوق.

يحتوي المنتجع على شواطئ بيضاء رملية نظيفة، ويقع على مساحة شاسعة من الأراضي المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتضم جميع الشقق إطلالة بانورامية على البحر، ما يجعل المكان مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الهادئة. كما تحتوي المنطقة على أحواض سباحة خاصة مع حمامات السباحة، وحدائق مذهلة ومساحات أخضرة واسعة، وكذلك ملاعب رياضية ومناطق للشواء.

تقدم جيفيرا الساحل الشمالي أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجات، والتجديف، والتزلج على الماء، ورحلات الصيد وفي الصيف تنطلق الحفلات الموسيقية التي تجذب المسافرين من جميع أنحاء مصر. ويتميز المنتجع بخدمات توصيل السيارات من وإلى المطار وتأجير السيارات والدراجات النارية بأسعار معقولة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والإصلاح للنزلاء.

يعتبر جيفيرا الساحل الشمالي وجهة مثالية للراغبين في التمتع بالجمال الطبيعي الخلاب واستكشاف المعالم الثقافية الفريدة من نوعها. وتتوفر فيه خيارات متعددة للإقامة، وخدمات راقية ومتنوعة، وبالتالي يوفر جيفيرا الس