فيلا متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى جيفيرا

5 غرف فلل للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB62186
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جيفيرا الساحل الشمالى مصر هي بلدة صغيرة تقع في الطرف الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، على بعد حوالي نصف ساعة من الطرف الشرقي من العاصمة القاهرة. يبلغ عدد سكانها حوالي 2 ملايين نسمة، وتشكل البلدة الأصلية لقبائل المنصوريين، الذين تعود أصولهم إلى القرن الثامن الميلادي.

جيفيرا تعتبر منطقة تاريخية هامة في مصر، وتشهد البلدة عدة مناسبات سنوية منها العيد الوطني المصري الذي يحتفل به كل عام. يعتبر في جيفيرا الساحل الشمالى مصر من أهم الأماكن السياحية في البلاد، وهي منطقة رائعة للاستمتاع بالسباحة والغوص والشواطئ الجميلة. يوفر المنطقة أيضا العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن للسائح الاستمتاع بها كالتزلج على الجليد والشواطئ الحارة والطيران الشراعي.

يقع مكتب الانتخابات المصرية في جيفيرا الساحل الشمالى مصر، ويوفر المكتب خدمات متنوعة للمواطنين المصريين. يقع في جيفيرا الساحل الشمالى مصر أيضا مسرح يدعى المسرح الوطني والذي يقدم العديد من الأحداث المسرحية والفنية المختلفة. يشهد المسرح أيضا العديد من المهرجانات الثقافية المختلفة.

يقع المطار الدولي جيفيرا في جيفيرا الساحل الشمالى مصر، ويوفر المطار خدمات مختلفة للسائح الذين يرغبون في السفر إلى البلاد. يقع في جيفيرا الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات المصرية الشهية.

تقع جيفيرا الساحل الشمالى مصر في منطقة هادئة وساحرة، وتشهد البلدة العديد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل متحف الحضارة المصرية والمتحف الطبيعي الوطني. يعتبر جيفيرا الساحل الشمالى مصر من أكثر الأماكن السياحية المصرية الشهيرة على الإطلاق، والذي يشهد العديد من الزوار السياح كل عام.