فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في جيفيرا

3 غرف فلل للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB55713
3,542,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
3,542,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
142 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

جيفيرا الساحل الشمالي في مصر هي منطقة ريفية على البحر الأبيض المتوسط في الشمال الشرقي من البلاد. يشمل منطقة جيفيرا الساحل الشمالي الأحياء والمدن التالية: بابا نجيبو، برج الحمامات، الجيزة، الإسكندرية، الطور، الأقصر، الدقهلية، الشرقية، القليوبية، الوادي الجديد، الأقصر الجديدة، القاهرة الجديدة، الشرقية الجديدة، القليوبية الجديدة، الشمالية الجديدة، البحيرة الجديدة، الأقصر القديمة، الشرقية القديمة، القليوبية القديمة، الشمالية القديمة، البحيرة القديمة، الطور الجديد، الطور القديم، الأقصر الجديد، الأقصر القديم، الشرقية الجديدة، الشرقية القديمة، القليوبية الجديدة، القليوبية القديمة، الشمالية الجديدة، الشمالية القديمة، البحيرة الجديدة، البحيرة القديمة، الطور الجديد، الطور القديم وغيرها.

جيفيرا الساحل الشمالي في مصر يشتهر بأثره الحضاري القديم الذي يشهده المنطقة من خلال المواقع الأثرية التي تشهد للحضارات القديمة المختلفة التي عاشت في المنطقة. يشمل الأثار الحضارية التي تشهدها المنطقة على الأقل المواقع التالية: المدينة الأثرية من بابا نجيبو، المدينة الأثرية من الأقصر القديمة، المدينة الأثرية من الشرقية القديمة، المدينة الأثرية من القليوبية القديمة، المدينة الأثرية من الشمالية القديمة، المدينة الأثرية من البحيرة القديمة والمدينة الأثرية من الطور القديم.

جيفيرا الساحل الشمالي في مصر يكون منطقة رائعة للسفر، وتشمل المنطقة عددا من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، والتي تشمل الشاطئ الرملي الطبيعي، وشواطئ الحليب، والشواطئ الصخرية، ومحطات الشراع السبعة، والحدائق الطبيعية، والمحافظ الطبيعية، وغيرها من الأماكن السياحية المثيرة للإعجاب. كما يقدم المنطقة أيضا فرصا كبيرة للمشي والجولات الطبيعية، والصيد، والشواطئ المختلطة، والشواطئ الصخرية، والشواطئ الحليب، والشواطئ الرملية، والحدائق الطبيعية، والمحافظ الطبيعية، وغيرها من الأنشطة السياحية المثيرة للإعجاب.