شالية متشطب 125 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB54307
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

جيفيرا الساحل الشمالي هي إحدى الأشهر والأكثر زيارة المناطق السياحية في مصر. يقع المنطقة في الطرف الشمالي من البحر الأبيض المتوسط ​​وحدودها بين الحدود الإسرائيلية والأجزاء المصرية من الأراضي الفلسطينية. يشتهر المنطقة بشواطئها الرائعة والخلابة والغابات الخضراء والمواقع الأثرية القديمة.

ويتمتع جيفيرا بأشعة الشمس المشرقة والرياح الطيبة التي تجعلها مناطق رائعة للسفر. يحتوي الساحل الشمالي على العديد من الشواطئ الخلابة والحدائق الخضراء والمشاهد الطبيعية الجميلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والغوص والجزر والمشي على الشاطئ. يمكن للزوار الاستمتاع بالطيران المتحرك والطيران الصغير والطيران الحربي.

يوجد في المنطقة عدد كبير من المواقع الأثرية القديمة التي تضم المتاحف والمعالم الأثرية والمشاهد الطبيعية الجميلة. يحتوي المنطقة على العديد من المطاعم الشهية والمطاعم العالمية والمطاعم الشعبية. يوجد أيضًا العديد من الفنادق والشقق السياحية المتوفرة في المنطقة.

جيفيرا الساحل الشمالي هي منطقة سياحية مثالية للذهاب للاستمتاع بالطبيعة والتاريخ والثقافة. يشجع الزوار الاستمتاع بالطيران المتحرك والطيران الصغير والطيران الحربي والغوص والسباحة والمشي على الشاطئ. يشتمل المنطقة على العديد من المطاعم والفنادق والشقق السياحية المتوفرة لجعل الإقامة في المنطقة فرصة لا تنسى.