جيفيرا الساحل الشمالى تاون هاوس للبيع

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB40890
5,724,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,724,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
150 م2
مساحة المبنى:
164 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جيفيرا الساحل الشمالى فى مصر يعتبر من أهم الأماكن السياحية فى البلاد. ويستضيف جيفيرا أكثر من مليون زائر كل عام، وهو من أكثر المناطق فى مصر الشهيرة بالسياحة. يوفر الساحل الشمالى جيفيرا كثيرا من الخيارات السياحية المختلفة للزوار الذين يبحثون عن الاستمتاع بالطبيعة والتاريخ والثقافة.

يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الخلابة فى جيفيرا، ويتميز الساحل الشمالى بشواطئه الطبيعية الخلابة التى تشمل شواطئ جيفيرا الشهيرة مثل شاطئ البندق وشاطئ السويس وشاطئ القليوب. يمكن للزوار الاستمتاع بالغوص فى البحيرات والشواطئ المحيطة بها والمشاهدة من بعد عن الحيوانات البحرية الخلابة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بجولات على الساحل الشمالى بالقارب للاستمتاع بالطبيعة والتاريخ المحيط به.

يوجد فى جيفيرا العديد من المطاعم الشهيرة التى تقدم الأطباق المصرية الشهيرة بالإضافة إلى الأطباق الأجنبية المختلفة. كما يوجد فى جيفيرا العديد من المحلات التجارية التى تبيع المنتجات المحلية والأجنبية المختلفة. كما يوجد فى جيفيرا العديد من الفنادق المختلفة التى تضم الزوار الذين يبحثون عن الراحة والشواء والاستمتاع بالطبيعة.

جيفيرا الساحل الشمالى هو واحد من أفضل الأماكن السياحية فى مصر للزوار الذين يبحثون عن الاستمتاع بالطبيعة والتاريخ والثقافة. يوفر الساحل الشمالى جيفيرا كثيرا من الخيارات السياحية المختلفة للزوار الذين يبحثون عن الاستمتاع بالطبيعة والتاريخ والثقافة.