فيلا 5 غرف للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB39290
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تُعتبر جيفيرا من أهم المشاريع التنموية الحديثة التي تم إطلاقها في الساحل الشمالي لمصر، والتي تتميز بواجهة بحرية رائعة ومساحات شاسعة ومتعددة الاستخدامات. ويهدف المشروع إلى إنشاء مجتمع فريد من نوعه يوفر للسكان والزائرين تجربة حياة ساحلية فاخرة ومتميزة.

يقع المشروع في منطقة الساحل الشمالي على بعد 200 كيلومتر غرب مدينة الإسكندرية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الطريق الساحلي الدولي، ويبعد عن مطار برج العرب الدولي مسافة 85 كيلومترًا، ويوجد بالقرب منه مرسى مطروح السياحي ومدينة العلمين الجديدة.

تتضمن المساحة الإجمالية لمشروع جيفيرا مساحات سكنية مختلفة المساحات والتصاميم والتشطيبات، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق الفاخرة التي تم تصميمها بأسلوب معماري عصري يجمع بين الرفاهية والأصالة والمتانة. كما تحتوي المشروع على مرافق ترفيهية وتجارية متنوعة تلبي احتياجات السكان والزائرين، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز الطبية والصيدليات والمدارس والمراكز الرياضية.

ويتميز جيفيرا بأنه يضم منطقة خاصة بالشواطئ تحتوي على شاطئ خاص وحمامات سباحة وأنشطة رياضية مائية مثل الغطس والتزلج على الماء والصيد وغيرها، كما يوفر مرافق للأطفال مثل المنتزهات والح