جيفيرا الساحل الشمالى فلل للبيع

5 غرف فلل للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB35483
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المناسب لهم. إن جيفيرا هي مجمع سكني فاخر يقع في منطقة الساحل الشمالي، على بعد حوالي 75 كيلومتراً شمال مدينة الإسكندرية. وهو يتميز بموقعه المثالي المطل على البحر الأبيض المتوسط.

يقدم جيفيرا الساحل الشمالي مرافق خمس نجوم تشمل منتجعاً شاطئياً فاخراً، حوض سباحة خاص، ملاعب رياضية، مطاعم ومقاهي، ومجموعة من المحال التجارية الراقية. كما يوفر المجمع أيضاً شققاً فسيحة ومفروشة بأسلوب حديث ومريح، والتي تضم جميع الأساسيات التي تحتاجها للاستمتاع بإقامتك.

جيفيرا الساحل الشمالي هو المكان المثالي للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية مثل الغوص، وصيد الأسماك، والتنزه على الشاطئ. يمكنك أيضاً التسوق في المحلات التجارية الراقية في داخل المجمع، أو زيارة أماكن الجذب السياحية القريبة مثل متحف الإسكندرية الوطني وقلعة قايتباي، التي تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

إذا كنت تبحث عن منتجع شاطئي فاخر وهادئ، للاسترخاء والترفيه، فجيفيرا الساحل الشمالي هو المكان المثالي لك. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الراقية والخدمة الممتازة في هذا المجمع الرائع، والذي سوف يجعل من عطلتك مغامرة لا تنسى.