جيفيرا الساحل الشمالى شالية 142 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB130063
4,841,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,841,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,091 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند جيفيرا من أرقى وأهم المشروعات السكنية المتكاملة في الساحل الشمالي في مصر، حيث يجمع بين الرفاهية والفخامة والأمان ليوفر لسكانه الحياة التي يستحقونها.

يقع كمبوند جيفيرا على مساحة تبلغ 69 فدانًا، في موقع استراتيجي على بعد 7 كيلومترات فقط من مدينة العلمين الجديدة، و25 دقيقة من مطار العلمين الدولي، وهو ما يجعله متاحًا للجميع.

وقد تم تصميم جيفيرا بأحدث التصاميم الحديثة، ويضم تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتراوح ما بين الشقق والفيلات بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

تتميز الشقق في كمبوند جيفيرا بالفخامة والرفاهية، حيث تتضمن كل شقة مساحة كبيرة وتراس خاص بها، كما أن التراس يطل على المسابح الجميلة والحدائق وأزهار تنسيك العالم الخارجي. كما تحتوي الشقق على مطابخ جاهزة وتكييف مركزي وأرضية رخامية فاخرة.
وتتنوع الفيلات في الكمبوند حسب المساحة والتصميم، وتجمع بين الاستعداد لمتطلبات الحياة الحديثة والعيش في جو فخم وجذاب. وتشمل المزايا الإضافية في الفيلات مساحات خضراء خاصة وحمامات سباحة خاصة ومناطق للترفيه والألعاب الخارجية.

يتميز كمبوند جيفيرا بالعديد من المرافق الفاخرة التي تقدمها لسكانه، مثل مركز تجاري، ومناطق ترفيهية وحدائق وكافيتريات ومطاعم فاخرة ومسابح مفتوحة ومغلقة ونادي صحي وسبا، بالإضافة إلى مركز للأطفال وملعب للتنس والاسكواش وملعب لكرة القدم الخماسية.

وتوفر إدارة جيفيرا أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ويتميز الكمبوند بالتواجد الأمني المستمر، ما يوفر للسكان الأمان اللازم للعيش براحة وطمأنينة.

يعد كمبوند جيفيرا خيارًا رائعًا للعوائل والأفراد الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية ، ويعتبر خيارًا ممتازًا للاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر. ويمكن للجميع الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها الشركة المطورة لفترة محدودة، مما يجعل من الواضح أن كمبوند جيفيرا هو مناسب لجميع أنواع الميزانيات والأسعار المختلفة.