جيفيرا الساحل الشمالى شالية 170 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB125467
7,774,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,774,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,729 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Jefaira North Coast هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المشروع لتقديم تجربة فريدة من نوعها لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في ساحل جيفرا نورث هو الشاليه ، الذي يوفر مساحة معيشة واسعة ومريحة للعائلات والأفراد.

Jefaira North Coast Chalet للبيع عبارة عن وحدة بطول 170 مترًا تضم ​​غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم الشاليه لتوفير مساحة معيشة مريحة وفاخرة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. تحتوي الوحدة أيضًا على شرفة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

يقع Jefaira North Coast Chalet for Sale في موقع رئيسي داخل المشروع ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي تقدمها Jefaira North Coast. يمكن لسكان الشاليه الاستمتاع بالوصول إلى شاطئ خاص ، ونادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك الرياضات المائية