شاليهات نصف تشطيب للبيع فى جيفيرا

شالية 2 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB125378
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Jefaira North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. ينتشر المنتجع على مساحة 5.5 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لضيوفها.

إقامة

تقدم Jefaira North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لضيوفها. يحتوي المنتجع على فيلات فاخرة وشاليهات وشقق مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. الفيلات واسعة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناطق جلوس خارجية. كما تم تجهيز الشاليهات والشقق بشكل جيد مع وسائل الراحة الحديثة وتوفر مناظر خلابة للبحر.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الدولية. يحتوي المنتجع أيضًا على ملف