جيفيرا الساحل الشمالى شالية 121 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB119034
4,294,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,294,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,487 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Jefaira North Coast Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنه مشروع فريد يجمع بين جمال الطبيعة والراحة في الحياة الحديثة. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاستمتاع بحياتهم على أكمل وجه.

تنتشر Jefaira North Coast مصر على مساحة 5.5 مليون متر مربع ، مع 3.6 كيلومتر من الشواطئ البكر. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات السكان المختلفة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Jefaira North Coast Legypt هي تصميمها المستدام. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الحفاظ على الجمال الطبيعي للمنطقة. لقد حرص المطورون على ضمان عدم إلحاق الأذى بالمشروع بالبيئة ، وقاموا بتنفيذ مجموعة من التدابير لتقليل انبعاثات الكربون.

يتميز المركب بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي ، وحمام سباحة. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وملعب تنس. لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية