جيفيرا الساحل الشمالى شالية 225 متر للبيع

4 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB118722
7,335,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,335,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد قرية جيفيرا الساحل الشمالي في مصر من أفضل القرى السياحية على الساحل الشمالي والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي والمناظر الطبيعية الرائعة الخلابة.

تمتد جيفيرا على مساحة واسعة ضمن منطقة خضراء هادئة تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والمنتجعات الصغيرة التي توفر للزوار راحة البال والرفاهية.

تتكون قرية جيفيرا من فلل فاخرة وشاليهات على البحر تتميز بالتصميم العصري والحديث والمريح والتي توفر للزائرين المناظر الخلابة للبحر والمنطقة المحيطة به، كما تتميز جميع الوحدات السكنية بمداخل خاصة والتي توفر الخصوصية التامة للزوار.

تتضمن خدمات القرية مرافق الاسترخاء والترفيه التي تضم مسابح حرارية وغير حرارية للكبار و الصغار وصالة استرخاء وساونا وغرفة بخار ومساحات ترفيهية للأطفال وكذلك توفر خدمات الرياضة اليومية مثل الملاعب ورياضات مثل التنس والجولف وممارسة رياضة ركوب الدراجات والجري على الممشى الخاص بالقرية.

وبالنسبة إلى المطاعم والمقاهي فقد تتضمن خدماتها تشكيلة واسعة من الأطعمة اللذيذة والمختلفة من جميع أنحاء العالم والتي توفر للزائرين تجربة مثالية لجميع الأذواق.

باختصار، تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي في مصر من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن أن يقضي فيها الزوار أوقاتًا لا تُنسى، حيث تتميز بجميع مرافقها الفاخرة، والميزات الرائعة والمرفهة التي توفرها لجميع زوارها من الشباب والكبار، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء العطلات والاستمتاع بالبحر وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء.