ستوديو متشطب 1 غرفة ريسيل فى جيفيرا الساحل الشمالى

ستوديو 1 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB104531
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 335,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Jefaira North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الخط الساحلي ويوفر مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط.

تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بالضيوف في نهاية المطاف. إنه يتميز بمجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والمنازل. كل وحدة مفروشة بشكل جميل ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن للضيوف بحاجة إليها ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

واحدة من أبرز الأحداث في Jefaira North Coast Legypt هي شاطئها المذهل. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حصريًا لاستخدام ضيوفه. الشاطئ نظيف ، وصيانته جيدًا ، ويوفر مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك السباحة ، وحمامات الشمس ، والرياضات المائية.

بالإضافة إلى الشاطئ ، يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من المرافق الأخرى التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها. يوجد حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومجموعة من المطاعم والبارات. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، وتقدم الحانات مجموعة