جيفيرا تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB103203
5,724,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,724,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
150 م2
مساحة المبنى:
164 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر منتجع جيفيرا الساحل الشمالي في مصر واحداً من أقوى الوجهات السياحية في البلاد، ويجذب الكثير من السياح سنوياً. يقع المنتجع على بعد حوالي 65 كيلومتراً شمال مدينة الإسكندرية، ويمتد على طول 560 فدان من بينها 4 كيلومترات من الشاطئ الرملي الجميل.

تتوفر في جيفيرا الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وتشمل هذه المرافق بحيرات سباحة كبيرة، صالات رياضية مجهزة بالكامل، ملاعب جولف وتنس، مركز للرحلات البحرية، مراكز للتسوق والترفيه، والعديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

يقدم جيفيرا الساحل الشمالي أنواعاً مختلفة من الإقامة المثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة، حيث يتوفر العديد من الوحدات السكنية المصممة بشكل جميل ومجهزة بالكامل بأحدث وأفضل المرافق والخدمات. ويتوفر المنتجع في مستويات فندقية مختلفة تتضمن الشقق الفندقية، الفيلات والشاليهات، والتي تحظى بتصاميم متعددة تتناسب مع مختلف الأذواق.

تكتسب الفيلات في جيفيرا الساحل الشمالي نكهة مميزة وفريدة عن غيرها، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالخصوصية الكاملة والمنظر الخلاب من حوض السباحة الخاص أو الملاذ الرائع في الحديقة، كما توفر شاليهات جيفيرا تجربة الإقامة على الشاطئ الرملي المذهل مع إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

يتميز جيفيرا الساحل الشمالي بموقعه المميز على الساحل الشمالي لمصر، حيث يتمتع بمناظر رائعة وطبيعة خلابة تجعل الاسترخاء والتمتع بالعطلات البحرية مليئة بالمرح والمتعة. ويقدم المنتجع خدمات ممتازة لجميع الزوار، مما يجعله وجهة سياحية مثالية في الساحل الشمالي للبحث عن الراحة والاسترخاء والمتعة.