تاون هاوس متشطبة للبيع فى الشيخ زايد جيرة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB86787
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند جيرة من أفضل المشاريع التي تم إطلاقها من قِبل مطور العقارات العريق إيوان للتطوير العقاري في مصر، وهو الشيخ زايد. يضم الكمبوند العديد من المميزات التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة بما في ذلك الأمن والخدمات السكنية المتطورة والتصميم العصري.

يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي مثالي حيث يقع على طريق الواحات في مدينة الشيخ زايد، وهو الأمر الذي يمكنه من توفير سهولة الوصول إلى أهم الطرق السريعة للمدينة، بما في ذلك طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، الطريق الدائري، والمحور الأوسط.

من الجدير بالذكر أن الكمبوند قد تم تصميمه على أحدث طراز فني مما يتيح للمقيمين به الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الخدمات العصرية والمعيشية المطورة. يوفر الكمبوند خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة ومتاجر تجارية، ومركز طبي، وحضانة للأطفال، ومدرسة دولية بالإضافة إلى أماكن للتخزين والمساحات الخضراء المتنوعة والمتوسطة الحجم.

كما يتمتع الكمبوند بوجود شقق سكنية متنوعة الأحجام لتلبية احتياجات الجميع بما في ذلك: الشقق الاستوديو والشقق من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم والشقق الدوبلكس. اجمالي عدد الشقق في الكمبوند يتجاوز 3900 شقة مثالية لأسلوب الحياة العصري، حيث تحتوي كل شقة على مطبخ أنيق ومجهز بالكامل وغرفتين للنوم وحمامين.

بجانب كل هذه الميزات الرائعة، يحظى الكمبوند أيضًا بإطلالات رائعة على الجبل الأخضر الذي يحيط بالكمبوند ويوفر جواً هادئًا وخالياً من الضوضاء للمقيمين فيه من أين مكان مما يزيد من جودة المعيشة لدى السكان ويساعد في إعطاء شعور الهدوء والراحة.

بالنظر إلى الخدمات العصرية والتصميم الحديث والموقع الاستراتيجي الذي يقع فيه، يجعل كمبوند جيرة من إحدى المشاريع الناجحة لإيوان للتطوير العقاري بمصر، وتلبية للاحتياجات المتغيرة للأسر في الحصول