منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في جيرة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB72960
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
418 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جيرة الشيخ زايد مصر هو مشروع تطوير عقاري يقع في الحي الجديد الشرقي في مصر. يقع المشروع على بعد نحو ثلاثة كيلومترات من الحدود السورية، ويشمل تطوير المناطق الحضرية، وتطوير المناطق الصناعية، وتطوير المناطق السكنية، وتطوير المناطق الزراعية، وتطوير المناطق الخاصة، وتطوير المناطق السياحية.

يشمل المشروع تطوير البنية التحتية للمشروع، مثل تطوير الشبكات الطبيعية والشبكات الصحية والشبكات البناء والشبكات الصحية والشبكات الإلكترونية. كما يشمل المشروع تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كما يشمل المشروع تطوير الخدمات المختلفة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الحكومية.

كما يشمل المشروع تطوير مجموعة من الخدمات المستهدفة للمجتمع، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الحكومية. كما يشمل المشروع تطوير مجموعة من الخدمات الإضافية لدعم المشروع، مثل الخدمات المالية والخدمات التجارية والخدمات الإدارية والخدمات التسويقية.

يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، وتحقيق الحقوق الشخصية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاجتماعية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاقتصادية للمواطنين. كما يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، وتحقيق الحقوق الشخصية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاجتماعية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاقتصادية للمواطنين.