منزل مزدوج للبيع فى جيرة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB68525
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
418 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

جيرا الشيخ زايد هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الشيخ زايد ، مصر. يمتد المشروع على أكثر من 76 فدانًا من الأراضي ، ويقدم مجموعة متنوعة من العقارات مثل الفيلات والمنازل والدوبلكس والشقق. تهدف Jeera إلى توفير مساحة معيشة فاخرة ومريحة مع ضمان أن المرافق العامة تلبي متطلبات السكان.

تم تصميم الفيلات والمنازل بمزيج من الطرز الحديثة والكلاسيكية ، وتتميز بتجهيزات وتشطيبات عالية الجودة. تأتي الوحدات أيضًا مع العديد من وسائل الراحة مثل مناطق المعيشة وتناول الطعام الفسيحة ، وحمامات داخلية ، وتراسات خضراء ، ومواقف خاصة للسيارات. علاوة على ذلك ، تم التخطيط لبناء الوحدات لتوفير كمية وافرة من ضوء الشمس الطبيعي وتهوية الهواء النقي.

يمكن لسكان جيرا الاستمتاع بمجموعة من المرافق العامة الفاخرة ، مثل المناظر الطبيعية الخصبة التي تتميز بمسارات للركض والدراجات ، ومناطق لعب للأطفال ، ومركز طبي ، ومركز تسوق ، ونادي ، ومجمع رياضي يضم العديد من الملاعب الرياضية مع صالة رياضية مجهزة بالكامل ؛ ومجمع حمامات سباحة مع منطقة للشواء.

تمتلك Jeera أيضًا نظام المنزل الذكي لزيادة كفاءة الطاقة والأمن ، بما في ذلك التكييف المركزي والإضاءة والتحكم في درجة الحرارة. يضمن الكمبوند السلامة لسكانه من خلال خدمات الأمن على مدار الساعة وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

يقع جيرا الشيخ زايد. بين طريق دهشور وطريق مدينة 6 أكتوبر ومجمع الشيخ زايد ، يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومناطق التسوق والترفيه الهامة مثل القرية الذكية ومول العرب وجاليريا وهايبر وان.

بصفتي محاميًا ، يمكنني مساعدتك في أي مسائل قانونية تتعلق بشراء أو بيع عقار في جيرا الشيخ زايد. يمكنني تقديم المشورة القانونية لك بشأن المعاملات العقارية ، ومراجعة العقود والتفاوض بشأنها ، والتأكد من حماية حقوقك القانونية طوال العملية.