فلل للايجار فى الشيخ زايد جيرة

4 غرف فلل للإيجار فى جيرة الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB53739
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
480 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

جيرة الشيخ زايد مصر هي منطقة على الشاطئ الشرقي من البحر الأحمر، وهي منطقة تضم الأقاليم الشرقية والغربية لمصر، وهي من المناطق النائية الحيوية التي يتم فيها تنمية السياحة. تعتبر جيرة الشيخ زايد مصر أكثر المناطق السياحية شعبية في البلاد، وهي منطقة تضم مجموعة من المعالم التاريخية والطبيعية التي تجعلها مناطقا رائعة للسياحة.

وتشمل جيرة الشيخ زايد مصر عدة مدن شهيرة مثل القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والطنطا، والإسماعيلية، والدقهلية، والإسكندرية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية، والإسماعيلية. كما تضم المنطقة عددا من الأماكن السياحية الشعبية، مثل محطة القطار الإسكندرية، والأسواق الشعبية المشهورة، والحدائق الشهيرة، والمتاحف التاريخية، والشواطئ الشهيرة، والمطاعم المحلية الشهيرة، والنشاطات الرياضية المختلفة.

وتشمل جيرة الشيخ زايد مصر أيضا عددا من المناطق الطبيعية الخلابة، والشواطئ الخلابة، والأشجار الخضراء، والحدائق الطبيعية، والحدائق العامة، والشلالات، والأنهار، والمساحات الخضراء، والحدائق الحيوية الخلابة. وهذه المناطق الطبيعية الخلابة تجعل من جيرة الشيخ زايد مصر منطقة رائعة للسياحة، وتشجع الناس على الاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية الخلابة التي تجعل الزيارة إلى المنطقة تجربة ممتعة.