فلل للبيع فى جيرة

فلل 5 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB35580
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
582 م2
مساحة المبنى:
397 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

جيرة الشيخ زايد مصر هي جيرة تعود إلى القرن التاسع عشر، وهي أحد الجيرات الرئيسية في مصر الحديثة. تم استخدام الجيرة لأول مرة في العام 1818 من قبل الشيخ زايد، وهو الشخص الذي أعطى اسمه لهذه الجيرة.

تعتبر جيرة الشيخ زايد مصر من أقدم الجيرات المستخدمة في العالم، وهي تعتمد على نظام الجيرة الأصلي الذي تم تطويره في القرن التاسع عشر. وهي تتألف من خمسة أجزاء منفصلة: الجزء الأول يحتوي على الحبل الأساسي والجزء الثاني يحتوي على الحبل الثاني والجزء الثالث يحتوي على الحبل الثالث والجزء الرابع يحتوي على الحبل الرابع، والجزء الخامس يحتوي على الحبل الخامس.

وتستخدم الجيرة لتصنيع الأزياء المصرية التقليدية المشهورة، وكذلك لتصنيع الملابس الإسلامية الشعبية. وتستخدم الجيرة لتصنيع الأزياء الحديثة والمتطورة، وتستخدم في إنتاج الملابس التقليدية المصرية، وكذلك الملابس التقليدية الإسلامية.

وتستخدم الجيرة لتصنيع الأزياء المصرية التقليدية المشهورة، وكذلك لتصنيع الملابس الإسلامية الشعبية. يستخدم الخياطون الجيرة لإنتاج الأزياء التقليدية المصرية والإسلامية، والأزياء الحديثة والمتطورة. ويستخدمون الجيرة لإنتاج الأزياء الحديثة والمتطورة، والملابس الحديثة والمتطورة.

وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الخياطون الجيرة الشيخ زايد مصر لإنتاج الملابس الحديثة المخصصة للمصريين. ويستخدم الخياطون الجيرة لإنتاج الملابس الحديثة المخصصة للأطفال والرجال والنساء. ويستخدمون الجيرة لإنتاج الأزياء الحديثة والمتطورة، والملابس الحديثة والمتطورة.