فلل 7 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

7 غرف فلل للبيع فى جيرة الشيخ زايد

7    6
رقم الإعلان: GB34848
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
731 م2
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

جيرة الشيخ زايد هي تأثير كبير في التاريخ الإماراتي. وهي الجيرة التي تمتد من الشاطئ الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى الشاطئ الغربي. وتعد جيرة الشيخ زايد أحد الأكثر شهرة وأهمية من الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر جيرة الشيخ زايد الطريق الرئيسي للوصول إلى الإمارات العربية المتحدة من الشرق. وهي كذلك الطريق الأكثر انتشارا لإخراج الشاطئ الشرقي من الإمارات العربية المتحدة. وهي تشكل جزءا هاما من الطريق السريع الذي يربط دولة الإمارات العربية المتحدة بالشرق الأوسط.

وتشكل جيرة الشيخ زايد أيضا محطة إخراج الشاطئ الشرقي والغربي من الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر الجيرة أيضا محطة تجارية هامة للإمارات العربية المتحدة. ويمكن للمسافرين الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال الجيرة الشيخ زايد. كما يمكن للمسافرين الوصول إلى الشرق الأوسط من خلال الجيرة الشيخ زايد.

وتعد جيرة الشيخ زايد محطة عبور أساسية للإمارات العربية المتحدة. وتساعد على تسهيل المواصلات بين الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. وتشكل جيرة الشيخ زايد أيضا محطة تجارية هامة للإمارات العربية المتحدة. وتعتبر جيرة الشيخ زايد مشروعا كبيرا يساعد في تطوير الإمارات العربية المتحدة.