اسعار جيرة الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB34318
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
418 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

كانت جيرة الشيخ زايد زعيمة ذات رؤية ولعبت دوراً حاسماً في تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة الحديثة. كان الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة وشغل منصب أول رئيس لها منذ عام 1971 حتى وفاته في عام 2004. كان الشيخ زايد قائداً يتمتع بشخصية كاريزمية ورحيمة كرس حياته لخدمة شعبه ورفاهية بلاده.

ولد الشيخ زايد في 6 مايو 1918 في إمارة أبوظبي ، وكان الابن الأصغر للشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ، حاكم أبوظبي في ذلك الوقت. تلقى الشيخ زايد تعليمه المبكر في المنزل ، حيث تعرف على تقاليد وقيم ثقافته. كما درس الشريعة الإسلامية والعربية والشعر. كان الشيخ زايد متعلمًا حريصًا وكان لديه حب كبير للقراءة مما ساعده على توسيع آفاقه وتطوير فهم عميق للعالم.

اشتهر الشيخ زايد في سنواته الأولى بشجاعته وبراعته كمحارب. شارك في العديد من المعارك والحملات العسكرية إلى جانب والده ، وقد تم الاعتراف بشجاعته وقيادته من قبل زملائه المحاربين. في عام 1946 ، أصبح الشيخ زايد حاكم المنطقة الشرقية لأبو ظبي ، حيث أدخل عدة إصلاحات لتحسين حياة الناس.

كما تم الاعتراف بقدرات الشيخ زايد القيادية عندما تم تعيينه حاكماً لأبو ظبي في عام 1966. وفي ظل قيادته ، تحولت أبو ظبي من إمارة صغيرة متخلفة إلى مدينة حديثة ومزدهرة. نفذ الشيخ زايد العديد من المبادرات التي ساعدت في تطوير البنية التحتية للمدينة ، مثل إنشاء الطرق والجسور والمدارس. كما أنشأ نظام رعاية صحية حديثًا ووفر الوصول إلى المياه النظيفة والكهرباء لسكان أبوظبي.

في عام 1971 ، لعب الشيخ زايد دورًا محوريًا في تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة ، التي جمعت سبع إمارات لتشكيل دولة موحدة ومستقلة. كان