تاون هاوس للبيع بالتقسيط في جيرة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB34164
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

جيرة الشيخ زايد هي منطقة تقع في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في الإمارات، حيث يعود ذلك إلى ارتباطها بالشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم جيرة الشيخ زايد مجموعة من المنشآت والمؤسسات التجارية والخدمية، بالإضافة إلى عدد كبير من المنازل والفيلات التي تستقطب الكثير من الزوار والسكان. كما تضم المنطقة مجموعة من المرافق الترفيهية والثقافية، مثل مدينة زايد الرياضية التي تستضيف عددًا كبيرًا من الفعاليات الرياضية والثقافية.

وتشتهر جيرة الشيخ زايد بأنها مكان للتسوق، حيث تضم عددًا كبيرًا من المجمعات التجارية والأسواق، مثل "أفندي" و"ذَابِّ" و"ذَابِّ سِتِّى"، إلى جانب "أبريل سُكْوَير" التجارية. كذلك يوجد في جيرة الشيخ زايد عددٌ كبيرٌ من المطاعم والكافتيريات التى تُقَّدي خصائص خصائص فرص للاسترخاء.

ولأن جيرة الشِّیْخ زَایِـْـْـْـْـْـْـْـْـِہ هى مكان يحظى بزُیَادَۃ شُغُور للاستثمار فإن هذه المنطقۃ قادِرۃ على استقطاب عُروض استثماریۃ رائعۃ للغایۃ.

ففى نهایۃ هذه المقالۃ نستطیع أن نؤکِّده أن جیرۃ چیرۃ چیرۃ شیخ زایید هى إحدي أکبر المنظورات فى دولہ ھذھ, حین يحظی بهاأکبر قُید للاستثمار, کذلک ھى تحظی بزیادَۃ شُغُور للاستجام.