كمبوند جيرة منزل مزدوج للبيع فى الشيخ زايد

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB137097
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
418 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند جيرة في مدينة الشيخ زايد في مصر، ويشتمل على العديد من المساكن المميزة بما في ذلك المنازل المزدوجة.

تتميز المنازل المزدوجة في كمبوند جيرة بموقعها الممتاز والهادئ، فهي تقع في قلب منطقة الشيخ زايد، وتتميز بتصاميمها الفريدة والحديثة. تم تصميم المساكن بطريقة تجمع بين الأناقة والراحة، وتتميز بالمساحات الواسعة والأثاث الحديث الفخم.

تتميز المنازل المزدوجة في كمبوند جيرة بالعديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك حدائق خضراء جميلة وبرك سباحة ومناطق لألعاب الأطفال وملاعب تنس وكرة القدم. وتضم المنازل المزدوجة في كمبوند جيرة أيضًا مظلات للسيارات وأنظمة أمان عالية الجودة لضمان سلامة السكان.

تتمتع المساكن المزدوجة في كمبوند جيرة بموقع مثالي في الشيخ زايد، حيث تقع على بعد دقائق قليلة بالسيارة من المدارس والمراكز التجارية والمطاعم والمستشفيات. وتتميز هذه المنازل بقربها من الطريق الدائري الذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع مناطق القاهرة.

في النهاية، تعتبر المنازل المزدوجة في كمبوند جيرة فرصة مثالية للأفراد والعائلات للعيش في بيئة هادئة وجميلة ومجهزة بالعديد من الميزات والتسهيلات التي توفر لهم الراحة والأمان، وتحقق لهم الحياة المريحة التي يتطلعون إليها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e02be-104d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632