منازل مزدوجة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB121403
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
418 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

مصر تشهد في الفترة الأخيرة ارتفاعًا كبيرًا في بناء الكمبوندات السكنية؛ وذلك من أجل تقديم خدمات مميزة وإسكان أفضل للمواطنين. ويعتبر كمبوند جيرة الشيخ زايد واحدًا من الكمبوندات السكنية الفاخرة داخل مدينة الشيخ زايد، حيث يتميز بتصميمه المعماري المتميز ووفرة الخدمات التي يوفرها.

يتكون كمبوند جيرة الشيخ زايد من 255 فدانًا، ويضم 3000 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تصل إلى 450 مترًا مربعًا. وتتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بوجود حديقة خاصة وخدمات أخرى مثل نظام الأمن والحراسة والمواقف والحدائق.

يبلغ سعر الوحدات السكنية في كمبوند جيرة الشيخ زايد ما بين 2 مليون جنيه إلى 10 ملايين جنيه، ويعد ذلك مناسبًا للفئة العليا التي تسعى إلى العيش في مكان مليء بالخدمات والرفاهية.

ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات الراقية، حيث يضم مركز لياقة بدنية ومنطقة خاصة للأطفال وملاعب رياضية والمسابح الكبيرة والعديد من الكافيهات والمطاعم والمحال التجارية لتلبية كافة احتياجات السكان.

ويعتبر كمبوند جيرة الشيخ زايد من الأماكن الخضراء المميزة في مدينة الشيخ زايد حيث يتميز بالعديد من الحدائق والانتزاعات الخضراء المبهجة التي توفر بيئة عمل وحياة صحية للسكان.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند جيرة الشيخ زايد في منطقة حيوية ومميزة في مدينة الشيخ زايد، حيث توجد العديد من المرافق الترفيهية والمدارس والجامعات والمراكز التجارية التي تلبي كافة احتياجات السكان.

ولذلك، يعتبر كمبوند جيرة الشيخ زايد إحدى أكثر المشاريع العقارية المميزة في مدينة الشيخ زايد، ويعد من أفضل الخيارات للراغبين في العيش في بيئة راقية وجميلة.