ايوان للتطوير العقاري منازل مزدوجة للبيع فى جيرة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB111350
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
418 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تتميز جيرة كمبوند بأنها إحدى مشاريع شركة إيوان للتطوير العقاري التي تتخذ من الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان مقرا لها، وهو موقع متميز وفريد من نوعه في قلب مدينة الشيخ زايد بمصر.

تم تصميم جيرة كمبوند بطريقة فريدة تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يتميز بمجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة التي تشمل حمامات سباحة، نوادي صحية، ملاعب رياضية، مساحات خضراء واسعة، مسارات للدراجات، مناطق للشواء وأماكن للعب الأطفال. كما تتوفر في المشروع العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تلبي جميع احتياجات المقيمين.

تتميز الوحدات السكنية في جيرة كمبوند بالعديد من المميزات الراقية، حيث تتراوح المساحات من 80 إلى 400 متر مربع، وتتوفر بعدة استوديوهات وشقق من غرفتي نوم إلى شقق بأربع غرف نوم. وتم تصميم كل وحدة سكنية بأفضل المواد والتشطيبات الفاخرة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والراحة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جيرة كمبوند بموقع متميز يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية في مدينة الشيخ زايد، وكذلك الوصول إلى الطرق الرئيسية التي تربط المدينة بالعاصمة المصرية القاهرة وباقي مناطق البلاد.

بشكل عام، يمكن القول إن جيرة كمبوند هي مشروع فاخر ومتكامل الخدمات يوفر أسلوب حياة فريد من نوعه للسكان، ويوفر فرص استثمارية ممتازة للمستثمرين.