فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى جيبال العين السخنة

4 غرف فلل للبيع فى جيبال العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB91158
12,263,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,263,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
307 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند جيبال العين السخنة في مصر هو مشروع سكني رائد يقع في القاهرة الجديدة، وهو أحد أكبر الشركات المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري. يتميز الكمبوند بأنه مشروع سكني حضري رائع يشمل الشقق الفاخرة والمنازل الفاخرة والشقق الصغيرة والمنازل الصغيرة. ويضم المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية والمرافق الترفيهية، مثل مطاعم ومقاهي ومتاجر ومرافق للأطفال ومرافق للرياضة.

ويشتمل المشروع على أربعة أجزاء من الأرض، وهي الأرض الأولى التي تشمل مجموعة من المنازل الفاخرة والشقق الفاخرة، والأرض الثانية التي تشمل الشقق الصغيرة والمنازل الصغيرة، والأرض الثالثة التي تشمل مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، والأرض الرابعة التي تشمل مرافق الترفيه والرياضة.

ويوفر المشروع أيضًا خدمات أخرى مثل خدمات الصيانة الداخلية والخارجية والخدمات الصحية والإطفاء، والخدمات المالية والخدمات الإدارية وخدمات المساعدة الاجتماعية وخدمات الإشراف الإداري والتشغيلي.

ويشمل المشروع أيضًا مجموعة من المرافق الإضافية التي تشمل منطقة الحمام الشمسي ومنطقة التشغيل الرياضي ومنطقة الحمام المائي ومنطقة الحمام الرخامي ومنطقة الحمام الزجاجي ومنطقة الحمام الحراري ومنطقة الحمام الجوزي والحديقة الخاصة والملاعب الخاصة والمسابح الخاصة ومنطقة الشواء والحديقة العامة.

ويقع المشروع في موقع ممتاز يوفر الوصول السهل إلى الخدمات العامة والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية، ويضم المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المواصلات، والخدمات الطبية والخدمات الإنترنت. ويوفر المشروع أيضًا الوصول السهل إلى الخدمات العامة مثل المحطات الخدمية والمحطات الطبية والمحطات التعليمية والمحطات الترفيهية والمحطات الإنترنت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1cb1b3-1639.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632