شالية متشطب للبيع بالتقسيط في جيبال

3 غرف شالية للبيع فى جيبال العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB73606
3,392,949 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,392,949 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,132 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جيبال العين السخنة في مصر هو مشروع سكني سوقي رائد يقع في العين السخنة بالقرب من القاهرة، ويشمل المشروع الحديقة الواسعة، بالإضافة إلى المناطق الخضراء، والخدمات المتنوعة والتجهيزات الحديثة. يمثل كمبوند جيبال العين السخنة مصر الأحداث التاريخية والثقافية التي تشهدها المدينة، ويشكل المشروع الأول من نوعه في العين السخنة.

يشتمل كمبوند جيبال العين السخنة مصر على ستة مجموعات من المباني الحديثة التي تشمل منازل سكنية وشقق وشاليهات ومباني تجارية ومناطق خضراء وخدمات عديدة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والتجهيزات الحديثة، ويوفر إمكانيات وخدمات عالية الجودة. يوفر المشروع منازل مخصصة وشقق وشاليهات بخصائص مختلفة، ويستضيف المشروع مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل التسوق والصحة والترفيه والتعليم.

يتميز كمبوند جيبال العين السخنة مصر بتوفير بيئة آمنة ومريحة لسكانه. يوفر المشروع حماية عالية للمنازل والمجتمعات، ويضم عدداً من الخدمات الأمنية الحديثة، ويوفر خدمات إدارية وإشرافية للمجتمعات المحلية. يقدم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الترفيه والتسوق والتعليم والصحة. يتمتع السكان بخدمات متنوعة حول المشروع، ويوفر المشروع مجموعة واسعة من التجهيزات الحديثة للسكان.