شاليهات 121 متر للبيع فى جيبال العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB72848
2,970,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جيبال للمطور العقاري بي ار اي العين السخنة مصر: حلم يتحقق لشراء العقارات الفاخرة

يقع كمبوند جيبال للمطور العقاري بي ار اي في منطقة العين السخنة الجميلة والهادئة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يأخذ الزائر أنفاسه. يتميز المشروع بإطلالاته الخلابة على البحر الأحمر وشاطئه الجميل، بالإضافة إلى الوصول الحصري إلى وسائل الراحة والخدمات العالمية، وهذا المشروع حقيقة تحقق الأحلام لمن يبحثون عن مكان مثالي ليسموه منازلهم.

يقع كمبوند جيبال للمطور العقاري بي ار اي على بعد 120 كم من القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريق الزعفرانة، كما يقع بالقرب من بعض المناطق السياحية الأكثر شهرة في المنطقة ، بما في ذلك سلسلة جبال العطاقة وديري القديس أنطونيوس والقديس بولس، وقناة السويس.

صممت هذا المشروع السكني الفاخر لتلبية احتياجات وتفضيلات مشتري العقارات الذين يقدرون الراحة والخصوصية والحصرية. يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفلل والشاليهات والشقق، حيث تم تصميم كل منها لتوفير الراحة والفخامة النهائية للمقيمين.

واحدة من ميزات كمبوند جيبال للمطور العقاري بي ار اي هي الجبل الذي يمنح المقيمين إطلالات ساحرة على البحر الأحمر ، كما يتميز المشروع بشاطئ خاص تمتد على مسافة 2 كم ويوفر للمقيمين الوصول الحصري إلى شواطئ نظيفة مثالية للتشمس والسباحة ومجموعة من الأنشطة الأخرى المائية.

يتمتع المشروع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة العالمية التي يتم تصميمها لتلبية احتياجات وتفضيلات المقيمين. تشمل هذه الوسائل مركز رياضي حديث، وغرفة ساونا وغرفة بخار، بالإضافة إلى عدة مسابح ومنطقة لعب الأطفال ومجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم مجموعة واسعة من النكهات والأطباق الشهية.

تلتزم شركة المطور العقاري بي ار اي بضمان أن يتم تصميم وبناء مشروعها بأعلى معايير الجودة والراحة. في الواقع، حصلوا بالفعل على عدة جوائز لتفانيهم في تقديم جودة استثنائية، بما في ذلك جائزة أفضل مشروع عقاري في حفل توزيع جوائز حياة الفخمة 2015.

كمحام، فإن رأيي المهني هو أن كمبوند جيبال للمطور العقاري بي ار اي هو فرصة استثمارية رائعة لأي شخص يبحث عن العقار السكني الفاخر المثالي في مصر. بفضل وسائل الراحة العالمية والجبل الخلاب والمناظر الخلابة ، يعد هذا المشروع مثالًا على الحياة الفاخرة وهو على يقين من تجاوز توقعات العديد من شرائح المستثمرين في العقارات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2a4d0-597.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632